رياضةمجتمع

ذ.عادل بن الحبيب يكتب للوسيط… نفتخر بما قدمه فريق النادي المكناسي لكرة الطائرة في نهائي كأس العرش

خسر فريق النادي الرياضي المكناسي لكرة الطائرة نهائي كأس العرش، الذي أقيم بالقاعة المغطاة العزوزية بمراكش بصعوبة أمام نادي الفتح الرباطي بثلاثة أشواط مقابل شوطين. حيث لجأ الفريقين الى الشوط الفاصل الذي انتهى ب 15-13 لفائدة الفتح الرباطي بعد تعادل الفريقين 2-2 في الاشواط الاولى.

وأدى النادي المكناسي مباراة رائعة وكان ندا قويا في جميع أشواط اللقاء حيث دخل برغبة الفوز منذ البداية و ظهر بشكل جيد للغاية ولم يكن يستحق الخسارة بالمقارنة مع الأداء الكبير الذي قدمه اللاعبين.

و تجدر الاشارة الى ان وفد هام يمثل جماعة مكناس برئاسة السيد جواد باحجي رئيس جماعة مكناس ، حضر اللقاء من أجل دعم و مؤازرة و تشجيع الفريق المكناسي .كما حضر اللقاء العديد من الفعاليات الرياضية المكناسية .

مبروك لفريق الفتح الرباطي و حظ اوفر للنادي المكناسي بقيادة رئيس الفريق عبد الكريم الرفاعي الذي يقدم الغالي و النفيس من أجل النهوض بهذه الرياضة بمدينة مكناس،والذي جعل من الفريق المكناسي للطائرة فريق قوي ينافس في جميع المحافل الرياضية رغم محدودية الإمكانيات. و هنا ندعوا جميع الغيورين على الرياضة بمدينة مكناس الى تقديم المزيد من الدعم المادي و المعنوي للفريق لمساعدته على المنافسة على البطولات مستقبلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى