رسميا : باعدي ضمن لائحة المنتخب الوطني بديلا لحمد الله

0

 

أصبح بإمكان لاعب حسنية أكادير عبد الكريم باعدي تمثيل المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة في مصر مابين 21 يونيو الحالي و 15 يوليوز المقبل، بعد تلقي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للضوء الأخضر من طرف الكاف لتسجيل اللاعب الواعد بشكل رسمي في لائحة قائمة المنتخب عوضا لعبد الرزاق حمد الله.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد تقدمت بطلب للاتحاد الافريقي لكرة القدم، من اجل السماح لها باضافة باعدي إلى القائمة الرسمية للمنتخب بديلا لحمد الله الذي غادر معسكر المنتخب في الرباط، بسبب إصابة تعرض لها على مستوى الظهر والورك، وهو الامر الذي وافقت عليه الكاف.

وخلفت مغادرة حمد الله معسكر اسود الاطلس ردود فعل متباينة، في ظل تضارب الانباء عن سبب المغادرة، خاصة بعد اعلان الجامعة في بيان لها انذاك عن تعرض اللاعب لاصابة في الظهر والورك، ورفض حمد الله لاجراء فحوصات طبية، قبل أن يبعث الجهاز الطبي للمنتخب بملف حمد الله معززة بشهادة طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هفتي يؤكد من خلالها اصابة ثالث افضل هداف في العالم لهذه السنة.

يذكر ان بعثة المنتخب الوطني المغربي كان قد حل مساء يوم أمس الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة، من المشاركة في كان 2019، حيث يتواجد في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ناميبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.