ديجي فرنسي عشق المغرب و أصدر ألبومه الأول بعنوان “سلام”

0

 

أطلق الفنان الفرنسي إيريني إس ألبومه الأول “السلام”، وهو ألبوم لقاءات ومشاركة مع عدد كبير من المطربين والموسيقيين العرب والفرنسيين، يتوج 15 عاما من العمل والبحث الموسيقي كدي جي.

‏IRENEE S، يكشف في “السلام” عن المسار الموسيقي الذي سعى إليه منذ فترة طويلة، وقد ساعده مهرجان SAHARA الموسيقي السنوي الذي ينظمه، على فهم تأثير موسيقى الهاوس والنوعية والأفرو على إلهامه، مما أدى إلى ظهور هذا الألبوم المتنوع للغاية.

يظهر ارتباط الفنان الفرنسي بالمغرب بشكل واضح للغاية في أغانيه، يقول إيرني إس:

منذ رحلاتي العديدة حول العالم، ظل قلبي معلقًا على المغرب… هذا البلد هو مثال على سمو الإنسانية والحب والمساعدة المتبادلة وتقاسم البهجة والفرح “.

هكذا ولد ألبوم “السلام”، ومعه رسالة رئيسية تتجلى في رغبة الفنان بإحلال السلام في حياة الناس اليومية،

بالإضافة إلى ذلك، تعني كلمة  IRENEE S “irénée’’ باليونانية “السلام” ومن هذا المنطلق أراد المغني ودي جي تكريم هذا الاسم الأول الذي رافقه منذ ولادته وأثر على ملاذه واختياراته في الحياة.

هكذا دعا الفنان الشاب مطربين آخرين من جميع أنحاء العالم لمشاركة موسيقاه، وهم من المطربين العرب: رضوان الأسمر، كوثر صديق، محمد، ومن الفرنسيين: فوفي ومو هوفر.

هذا المزيج الغني من الأصوات الشجية غير النمطية والساحرة يجعل من ألبوم “السلام” رسولًا حقيقيًا للتسامح والحب الذين لا بد أن يحكما يوما ما مع السلام إلى الأبد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.