أخبار وطنية

جمعية الصحراء تناقش “واقع حضور المرأة بالصحراء في ضوء المتغيرات الراهنة

 

في إطار سلسلة جلسات للنقاش حول ملف الصحراء، المنعقدة ما بين 22 ماي و26 يونيو 2021 بتنظيم من جمعية الصحراء ومنظمتها الطلابية إتحاد الطلبة بالأقاليم الجنوبية بمشاركة ثلة من الباحثين والفاعلين في ملف الصحراء.

سيتم عقد جلسة رابعة يوم السبت 12 يونيو 2021 على الساعة السادسة والنصف مساءا بالتوقيت المغربي حول موضوع : “واقع حضور المرأة بالصحراء في ضوء المتغيرات الراهنة” بمشاركة كل من ذ.توفيق البرديجي رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة العيون الساقية الحمراء، وذ.باهي العربي النص رئيس مركز السلام للدراسات السياسية والاستراتيجية، و ذ.ة أم الفضل ماء العينين رئيسة المركز الصحراوي للتدريب والتطوير وتقوية القدرات، و ذ.ة دوشة بكار إعلامية وعضو اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالداخلة، و ذ.ة فالة بوصولة برلمانية سابقة وعضو منتدى المرأة الصحراوية، وذ.ة غلة باهية فاعلة اقتصادية والنائب السادس لرئيس جهة الداخلة وادي الذهب، ود.ة سميرة بغداد مديرة المسبح البلدي بالداخلة وفاعلة جمعوية، و ذ.ة تكبر الإدريسي رئيسة جمعية آفاق النسوية للتنمية والتواصل الاجتماعي. وتدير الجلسة ذ.ة سناء الزباخ، محامية بهيئة طنجة وباحثة في العلوم القانونية.

يشار إلى أن هذه الجلسة ستنقل مباشرة على صفحتي اتحاد الطلبة بالاقاليم الجنوبية، ومنتدى صحراويين مثقفون بمواقع التواصل الاجتماعي بدءً من الساعة السادسة والنصف مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى