توزيع ملابس “Zara” وبطانيات فاخرة تثير حفيظة فعاليات مدنية وسياسية بأولاد برحيل وتعتبرها حملة انتخابية سابقة لأوانها

0

أثار قيام عدد من المحسوبين على حزب التجمع الوطني للأحرار بمنطقة اولاد برحيل نواحي تارودانت بتوزيع عدد من البطانيات والملابس على مجموعة من الناس ردود فعل مستنكرة من طرف مكونات المجتمع المدني والسياسي لاولاد برحيل.

هذه الفعاليات اعتبرت ما يقوم به ” التجمع” ما هو إلا حملة انتخابية سابقة لأوانها، بطلها بعض “تجار الانتخابات وسماسرتها”، بهدف “تحقيق مكاسب انتخابية باستعمال المال السياسي”، عن طريق جمع لوائح متضمنة لاسماء وأرقام هواتف المواطنين، مع تقديم وعود “غريبة” لهم من قبيل الاستفادة من ملابس ماركات عالمية من نوع ( zara ) باهضة الثمن و بطانيات من “النوع الممتاز”، مقابل الانخراط في الحزب و التصويت لمرشحيه في الاستحقاقات المقبلة .

ودعت هذه الفعاليات السلطات المحلية و الاقليمية بضرورة “التدخل الحازم للقطع مع سياسة شراء الذمم” واستغلال العمل الاحساني لتحقيق مآرب سياسية في إطار حملة انتخابية سابقة لأوانها.

ولم تنسى هذه الفعاليات مناشدة الساكنة البرحيلية ومن وصفتهم بأصحاب الضمائر الحية إلى عدم الانجرار وراء  “تجار السياسة وسماسرة الانتخابات” الذين لا يتوانون عن بيع كل شيء ، حتى يحين وقت بيع المواطن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.