موقع كووورة يحلل وضعية الحسنية بداية الموسم الحالي

3 أرقام تقلق مدرب حسنية أكادير أمام أسفي

0

 حلل موقع “كووورة” المتخصص في اخبار كرة القدم العربية والعالمية وضعية فريق حسنية أكادير خلال بداية الموسم الكروي الحالي، معتبرا أن 3 ارقام تقلق مدرب الحسنية التونسي منير شبيل، قبل خوض مباراته أولمبيك أسفي، يوم غذ الأحد، في الجولة الخامسة من البطولة الوطنية.

موقع “كووورة” أشار إلى أن شبيل يواجه ضغطا كبيرًا بعد البداية المتواضعة في الدوري، وستكون مواجهة القرش المسفيوي مهمة له، وقد تحدد مستقبله، ولن يكون أمامه مجال للخطأ؛ حيث يصطدم حسنية أكادير بـ3 أرقام سلبية.

أول فوز:
يحتل أكادير، المركز قبل الأخير في الترتيب، ومن أصل 4 مباريات، خسر مباراتين، وتعادل في إثنتين، وما زال يبحث عن أول فوز هذا الموسم.

وخسر الفريق مباراته الأولى أمام اتحاد طنجة (0-1)، وتعادل مع يوسفية برشيد، وشباب المحمدية بدون أهداف، قبل أن يخسر في آخر مباراة علي ملعبه، أمام الوداد بثلاثية نظيفة.

ويرى شبيل، في مباراة أولمبيك أسفي، فرصة لفك هذا الاستعصاء وتسجيل أول انتصار.

صفر أهداف:
من الأرقام السلبية لحسنية أكادير، أنه لم يسجل أي هدف منذ بداية الموسم، رغم خوضه 4 مباريات؛ حيث يعاني الفريق الأكاديري مشكلا في الهجوم، لعدم استغلاله الفرص التي تتاح له في المباريات.

ويمني حسنية أكادير النفس، أن يطرد نحس ضياع الفرص وتسجيل أول هدف أمام أسفي.

– 4 بطاقات حمراء:
يشكل حسنية أكادير الاستثناء هذا الموسم، ويبقى أكثر الفرق التي تعرض لاعبوها للطرد، ومن أصل 4 مباريات، تلقى 4 لاعبين بطاقات حمراء، واستاءت مكونات الفريق من هذا العدد، الذي يؤكد غياب التركيز لدى اللاعبين.

وطرد منذ بداية الدوري، كل من ياسين الرامي، وعبدالعلي الخنبوبي، وزكرياء العيوض، وجمال الشماخ.

ويسعى نبيل شبيل، إيقاف نزيف الطرد الذي يشكو منه الفريق، ويتمنى ألا يتكرر في مباراة أسفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.