بيئة وصحةمجتمع

التنسيقية الوطنية للممرضات و الممرضين المجازين من الدولة ذوي سنتين من التكوين تعقد لقاءا تواصليا تذكيريا .

عقد أعضاء من التنسيقية الوطنية للممرضات و الممرضين المجازين من الدولة ذوي سنتين من التكوين لقاء تواصليا تذكيريا،يومه الأربعاء 4نونبر 2020, مع الكاتب العام للجامعة الوطنية لقطاع الصحة التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب (untm) الدكتور رضى شاروف رفقة أعضاء من المكتب الوطني، تم في بداية هذا اللقاء عرض آخر مستجدات ملفنا و الخطوات التواصلية التي قامت بها التنسيقية مع الفرقاء الاجتماعيين و الفرق البرلمانية باستفاضة، وأن قضيتنا و ملفنا اصبح عليه إجماعا حزبيا و نقابيا من اجل إيجاد حل منصف وعادل لهذه الفئة المستضعفة و المظلومة بعدة مراسيم متتالية.
من جهته تذخل الكاتب العام للجامعة الوطنية لقطاع الصحة الدكتور رضى شاروف وأكد أن مطلبنا كان و لازال أولوية بالنسبة له ولكل أعضاء المكتب الوطني لنقابته،كما صرح انه ان عادوا للحوار القطاعي وحضروا للقاء 12 نونبر 2020 سيرافع على ملفنا السيد أحمد الزعبولي وهو من فئتنا،وسيكون تنسيقا نقابيا جماعيا حول الحل النهائي لملفنا.
بالمناسبة حضر لقاء اليوم عن التنسيقية السيدة ليلى الغايب، السيد عبد الكريم الحمداوي، السيد عادل عوين،السيد زكرياء الوافئي وعمر الغراري.
في الأخير لا يسعنا إلا أن نحيي ونشكر كل مناضلي الجامعة الوطنية لقطاع الصحة قيادة و قاعدة على مؤازرتهم المستمرة لفئتنا،كما نشكر السيد احمد الزعبولي اللذي نسق لعقد هذا اللقاء.
متابعة : لجنة الإعلام والتواصل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى