رياضة

فضيحة جديدة يفجرها الكاتب العام السابق للكاف في وجه أحمد أحمد

فجر المصري عمرو فهمي الكاتب العام السابق للاتحاد الافريقي لكرة القدم فضيحة من العيار الثقيل تتمثل في عدم تشغيل تقنية الفار من طرف الكاف خلال نهائي دوري أبطال افريقيا لسنة 2018، والذي جمع بين ناديي الأهلي المصري والترجي التونسي.

فهمي وفي تصريح صحفي له مع موقع نادي الأهلي قال  “كنت على علم ان الـفار سيكون معطلا في مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي لكنني قمت بإبلاغ مسئولي الأهلي بهذا الأمر، وتم حل المشكلة بعدها بدقائق قليلة”.

وأضاف فهمي أنه “في مباراة العودة كنت أخضع لعملية جراحية ولم أتمكن من التواجد وقام مسؤلو الترجي بنفس الأمر حيث عطلوا الـ فار ولكن خسارة الأهلي بسبب سوء المستوى وعدم وجود حالات تحكيمية جدلية لم يشعر أحد بما حدث”.

الكاتب العام للاتحاد الافريقي أشار أيضا الى كون  “رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي عائلته تعيش في تونس، وهذا يثير الشكوك حوله”.

تصريحات فهمي جاءت نتيجة للاحداث التي شهدتها مباراة اياب نهائي عصبة الابطال الافريقية بين فريقي الوداد البيضاوي والترجي التونسي، والتي توقفت عند الدقيقة الـ61، بسبب الغاء هدف صحيح لصالح الوداد بداعي تسلل مسجله وليد الكرتي، واعتراض لاعبيه على كون تقنية الفيديو لا تعمل.

يذكر أن المباراة توقفت عقب الهدف الملغي لأكثر من ساعة، قبل أن يقرر باكاري جاساما حكم اللقاء إنهاءها بفوز الترجي بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى