الدرك الملكي يحجز حوالي ألف قنينة من الخمر والجعة بضواحي الفقيه بن صالح

0

في عملية استباقية ونوعية ، تمكنت فرقة خاصة تابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح بحجز حوالي 1000 قنينة من الخمور والجعة بأحدى ضواحي المدينة.

عناصر الدرك وباشراف مباشر من القائد الإقليمي للدرك الملكي، قامت حوالي الساعة الثالثة والنصف من بعد زوال يوم أمس الثلاثاء 26 ماي الجاري من توقيف شخص مبحوث عنه بموجب عدة برقيات بحث وحجز حوالي ألف قنينة موزعة بين الجعة والخمر الأحمر .

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تلقى قائد سرية الدرك الملكي إخبارية تفيد بقيام المعني بالأمر باقتناء المسكرات المذكورة من أحد المتاجر الكبرى وتخزينها بمنزله الكائن بالدوار الجديد التابع للجماعة الترابية كريفات من أجل ترويجها بالتقسيط بعد عيد الفطر.

وبناء على الإخبارية تحركت عناصر المركز الترابي وتم نصب كمين محكم ومحاصرة منزل المشتبه فيه من كل الجوانب .

وبالرغم من محاولة العنصر المذكور الفرار من خلال تسلق جدران المنزل فقد تم إحباط محاولته وشل حركته وتصفيده قبل تجميع المحجوز ونقل المشتبه فيه إلى المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الفقيه بن صالح حيث تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

هذا وخلفت هذه العملية الاستباقية ارتياحا وسط سكان الدوار الجديد والقرى المجاورة نظرا لما يسببه ترويج الخمور بطريقة سرية من جرائم وحوادث مختلفة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.