“د. قيلش” يسائل مستقبل المهن القضائية والقانونية في ظل مشروع قانون استعمال الوسائط الالكترونية

0

ينسق د. أحمد قيلش، رئيس المركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الانسان، على تنظيم ندوة علمية عن بعد حول موضوع: ¨مستقبل المهن القضائية والقانونية في ظل مشروع قانون استعمال الوسائط الالكترونية¨، وذلك يوم السبت 16 ماي الجاري على الساعة العاشرة ليلا.

الندوة التي ستنقل مباشرة على الصفحة الرسمية الفيسبوك للدكتور أحمد قيلش (Ahmed Kailech)، ينظمها كل من كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية لأكادير والمركز المغربي للمعالجة التشريعية والحكامة القضائية وينسق أشغالها بالمشاركة مع د. قيلش، د. محمد بوعزيز، عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية لأكادير.

ويتدخل في يأشغال الندوة كل من “عبد العزيز فوكني” – رئيس المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين بالدار البيضاء-، و”خالد العثماني” – رئيس المجلس الجهوي لعدول دائرة محكمة الاستئناف بأكادير -، و”ادريس الشبلي” – مستشار بمحكمة الاستئناف بالعيون -، و”ابراهيم ايت بوخات” – عضو المجلس التنفيذي للهيئة الوطنية للمسؤولين الإداريين بوزارة العدل-، و”محمود أبو الحقوق” – الكاتب العام للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لدى محكمة الاستئناف أكادير – كلميم- العيون-، و”عبد الكريم الخصاصي” – محام بهيئة تطوان”.

تجدر الإشارة إلى أن هاته الندوة تأتي في سياق الدينامية التي أطلقها د. قيلش – رئيس المركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الإنسان وأستاذ التعليم العالي بجامعة ابن زهر-  والتي ترمي إلى خلق نقاش فكري قانوني حول مختلف القضايا الراهنة التي تعيشها المملكة لا سيما في ظل جائحة كورونا.

الرباط: الحسين أبليح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.