إقتصاد

شركة آسيوية عملاقة تستعد لغزو السوق المغربية بمجموعة هواتف ذكية

تستعد شركة آسيوية لغزو السوق المغربية  في الأسابيع القادمة  بإطلاق سلسلة من المنتجات الإلكترونية في مجال الإتصال والتواصل  من بينها هاتفين و أكسسوارات جديدة مزودة بآخر تقنيات الذكاء الاصطناعي للأشياء،

وستعمل هاته العلامة للهواتف الذكية والتي  تحتل المرتبة السابعة عالميا، عن طرح منتجاتها الجديدة المرتقبة بشغف في السوق المغربية: “ريلمي ، هاتفين متطورين إضافة إلى منتوجين جديدين مزودين بأحدث ما وصلت إليه تقنيات الذكاء الاصطناعي للأشياء.فلهاتف الذكي الأقوى على الإطلاق يصل ثمنه إلى  3000 درهم وهو موجه للشباب، وهو مجهز بكاميرا 64 MP. وسيكون الجهاز الجديد متوفرا على منصة التجارة الإلكترونية www.jumia.ma. وقد صمم هذا الجهاز الذكي خصيصا استجابة لمتطلبات الزبائن المتعطشين باستمرار لكل ما هو جديد في مجال المنتجات العالية التكنولوجيا، والتي تتسم في نفس الوقت بالعصرية والأداء العالي ويسر الولوجية والأناقة.

كم أن هناك منتوج موجه  للفئة المتوسطة، فإن العلامة تعتزم طرح جهاز ذكي موجه للألعاب، وذلك ضمن فئة الهواتف التي يناهز سعرها 1500 درهم.  بشاشة HD+ بحجم 6,52 بوصة، ووحدة معالجة مركزية من نوع SoC Helio G70، وذاكرة مؤقتة (RAM) من 3 أو 4 Go، وذاكرة تخزين بحجم 64 Go، إضافة إلى بطارية بقدرة 5000 mAh.

كما سيتم ، عرض أكسيسوارين جديدين تحت عنوان «Tech Trendy  ويتعلق الأمر بالسماعات الرائدة realme Buds Air و realme Buds Wireless، التي تمتاز بالصوت الثوري، والمتوفرة حصريا عند jumia.

وتهدف الشركة الموزعة والتي إقتحمت السوق المغربية السنة الماضية إلى  إلى أن تصبح الاختيار الأول بالنسبة للشباب المغربي المتعطش لآخر صيحات الموضة في مجال الهواتف الذكية، والمتطلب أيضا لأعلى المعايير وأوجودها من حيث الأداء والتصاميم وأفضل تناسب بين السعر والجودة. وتتوجه علامتها  للمستعملين الشباب (18 إلى 30 عاما)، المتميزين بالسقف العالي لمتطلباتهم من حيث توجهات الموضة وأفضل مؤشرات الأداء لأجهزة الهاتف النقال، كما تتوجه أيضا للمستعملين الكبار للهواتف النقالة في مجال التصوير الفوتوغرافي والموسيقى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى