اشتوكة أيت باها :عملية قفة رمضان بدوار الخربة اولاد ميمون نموذج للتضامن الإجتماعي الهادف

0

 

في إطار دعم المجهودات المبذولة من أجل الحد من تداعيات و مخاطر انتشار جائحة كورونا ، وتقديم الدعم لفائدة الأسر المعوزة و الأشخاص الذين فقدوا عملهم و الفئات المتضررة من حالة الطوارئ الصحية بسبب فيروس كورونا ” كوفيد 19 “.
وفي سياق انخراط جمعية اولاد ميمون للتنمية و التعاون بكل مسؤولية و وطنية صادقة وتجندها المتواصل لإنجاح مختلف المبادرات و الاجراءات الوقائية للحكومة و السلطات العمومية للتصدي و التخفيف من الآثار الاقتصادية و الاجتماعية لهذا الوباء.
قامت جمعية اولاد ميمون للتنمية و التعاون اليوم الاثنين 27 أبريل 2020 بتوزيع ما يناهز 350 قفة رمضانية تحتوي على المواد الغذائية الأساسية الخاصة بهذا الشهر الفضيل لفائدة الأسر المحتاجة دون استثناء.
إنجاز هذا العمل الخيري و نجاحه كان نتيجة تظافر جهود الجميع و مساهمتهم الفعالة من مكتب الجمعية و اطرها و ساكنة الدوار من محسنات و محسنين ( داخل المغرب و خارجه ) و أصدقاء الجمعية و شبابها و شركائها تقبل الله منهم وبتنسيق مع السلطات المحلية لسيدي بيبي.
المبادرة التضامنية جسدت بالفعل قيم التعاون و العمل المشترك و روح التكافل بين ساكنة الدوار و كذلك الارتباط الوثيق بالتقاليد العريقة و الأصيلة لقبيلة أولاد ميمون. كما يقال ” وحدنا يمكننا ان نفعل القليل فقط، معا يمكننا ان نفعل الكثير”.
نوجه كلمة شكر و تقدير إلى كل المحسنات و المحسنين الذين جادت أيديهم الكريمة بالخير من أجل إسعاد الأسر و الفئات المتضررة من جائحة كورونا. الشكر موصول كذلك لشباب الدوار على التعاون وحسن التنظيم جزاهم الله خيرا…
نقول لكل من ساهم و قدم و أعطى و بادر لفعل الخير : جزاكم الله خيرا و جعله في ميزان حسناتكم…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.