“كلاب مسعورة” تهدد ساكنة جماعة تغازوت والسلطات مطالبة بالتدخل

0

شهدت جماعة تغازوت شمال مدينة أكادير ، هجوما خطيرا وشرسا لأحد الكلاب الضالة المسعورة صباح اليوم الخميس 14 نونبر الجاري ،  على تلميذ يتابع دراسته بفرعية دوار أيت ملاك ، مما إستدعى نقله إلى المستشفى  لتلقي العلاجات الضرورية نظرا للجروح البليغة التي تعرض لها جراء الهجوم الخاطف للكلب المسعور.

وافادت مصادر محلية لجريدة ” الوسيط بريس ” ، أن هجوما مماثلا يوم أمس للكلاب المسعورة على دابة أحد الساكنة ، الأمر الذي يأتي أمام غياب أي مراقبة ومحاربة و هذا ما يهدد الماشية والساكنة المحلية سيما الأطفال منهم .

وفي دات الصدد ، لبحث حلول جذرية لهذا المشكل الذي بات يؤرق بال الساكنة المحلية ، إجتمع وطرح المواطنون يوم أمس من نفس الدوار المذكور ، شكايتهم لرئيس المجلس الجماعي لتغازوت ، كما تم إخبار السلطات المحلية ، لكن لحد كتابة هذه السطور ، لا زالت الساكنة تنتظر من السلطات المعنية التدخل لحمابة المواطنين من هذه الوحوش.

يذكر أنه وفي اتصال لنا مع أحد الساكنة المحلية ، أكد أن الضحية ( التلميذ) الذي تعرض للهجوم، لولا الألطاف الإلهية ثم مقاومته لكان في عداد المفقودين ، بسبب شراسة الكلب وخطورته .. ، الشيء الذي يطرح أكثر من تساؤل حول دور السلطات المعنية في محاربة ظاهرة الكلاب الضالة والمسعورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.