حسنية أكادير إلى نهائي الكأس الفضية للمرة الثالثة في تاريخها.

0

تمكن فريق حسنية أكادير من حجز بطاقة التأهل لنهائي كأس العرش المغربي ، بعدما تفوق على فريق المغرب التطواني بنتيجة (3-0) خلال المباراة التي جمعت بين الأخيرين أمس الأحد 10 نونبر الجاري ، على أرضية الملعب الكبير لمراكش برسم الدور نصف نهاية كأس العرش لموسم 2018-2019.

                                       

وبالعودة إلى المباراة التي إتضحت معالمها مع البداية ، تسبب الحارس التطواني ” رضا بوناكا ” في ضربة جزاء أفلح في التصدي لها في الوهلة الأولى ، غير أن تقنية الفيديو ” الفار ” بعد أن تمت العودة لها أظهرت أن الحارس تجاوز خط المرمى ليطرد من اللقاء بعد تلقيه الإنذار الثاني ، في حين قام بتنفيذ ضربة الجزاء للمرة الثانية بنجاح اللاعب ” البوفتيني ” معلنا التقدم لفائدة الغزالة السوسية في حدود الدقيقة 11′.

 

وعاد اللاعب الفلسطيني ” تامر صيام” من زيارة شباك المغرب التطواني للمرة الثانية بعد تمريرة جيدة من اللاعب ” يوسف الفحلي” في حدود الدقيقة 43′ ، لينهي الفريق الأكاديري الجولة الأولى بنتيجة ( 0-2).

 

ودخل الفريق التطواني المنقوص عدديا الجولة الثانية مهاجما وبضغط كبير والذي لم يعطي أكله طيلة الجولة ، في حين إعتمد الفريق الأكاديري على المرتدات الهجومية والتي أضاع لاعبيه العديد منها ، وتمكن في الوقت بدل الضائع من المباراة من تعزيز النتيجة بهدف ثالث بعد إعلان الحكم ضربة جزاء ، تمكن اللاعب المتخصص ” سفيان البوفتيني ” من تسجيلها.

 

ليضرب بذلك فريق حسنية أكادير موعدا مع فريق الإتحاد البيضاوي في نهائي كأس العرش الذي سيحتضنه ملعب وجدة يوم 18 نونبر الجاري ، حيث يسعى الفريقين الممثلين لدوري الدرجة الأولى والثانية من البطولة الإحترافية لإنجاز تاريخي لأول مرة في مسيرتهما.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.