عناصر الدرك الملكي بالصويرة تواصل تحقيقاتها في مصرع مسنة داخل بئر بمنطقة حاحا.

0

  افادت يومية ” الصباح ” في عددها الصادر ليوم الخميس 07 نونبر الجاري ، أن مصالح الدرك الملكي بسرية مدينة الصويرة تواصل أبحاثها وتحرياتها من أجل تحديد ظروف وملابسات الوفاة الغامضة لإمرأة مسنة ، حيث عثر عليها ميتة بداخل بئر بتراب جماعة “تمزكيدا أوفتاس ” بمنطقة حاحا الإثنين الماضي.

ويضيف دات المصدر ، أن الهالكة في الثمانين من عمرها عثر عليها بأحد الأبار بالمنطقة المذكورة ، وذلك بعدما لوحظ غيابها في ذلك اليوم من طرف أحد أقربائها.

هذا ، وفور علمها بالنازلة حلت بعين المكان مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية والتي عملت على إنتشال الجثة من قاع البئر ، حيث جرى نقلها مباشرة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد بن عبد الله بمدينة الصويرة ، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة.

وفي دات السياق ، قامت عناصر الدرك الملكي بتكثيف تحرياتها والتي شملت محيط عائلتها ، والتي أسفرت على أن لها اربعة أبناء بالتبني ، حيث جرى البحث معهم بخصوص علاقتهم بها وكذا وضعيتها النفسية والإجتماعية والتي قد تكون سببا في إقدامها على الإجرام في حق نفسها وهو الذي يبقى من بين الفرضيات الممكنة.

وقد شملت أيضا تحريات عناصر الدرك الملكي علاقة الهالكة بجيرانها و محيط الدوار الذي كانت تقيم فيه قيد حياتها ، هذا كله من أجل تحديد الظروف الحقيقية وراء الوفاة الغامضة أم أنها بفعل فاعل ، في إنتظار نتائج التشريح الطبي والتي قد تبرز خيوطا جديدة للقضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.