على مدى يومين .. طلبة ماستر تدبير الموارد البشرية بابن زهر ينظمون حملة للتبرع بالدم

0

استمرارا لأنشطة الطلبة الإجتماعية والإنسانية نظم طلبة ماستر تدبير الموارد البشرية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير النسخة الثانية لحملة التبرع بالدم يومي الإثنين 31 أكتوبر والثلاثاء 01 نونبر 2022 .

وتأتي هذه الحملة التي نظمت بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بأكادير وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، وعدد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والإعلامية بالمدينة، تلبية للنداءات والاشعارات المتكررة والتي تنبه إلى اقتراب احتياطي الدم بمدينة أكادير من الانتهاء.

وتميزت حملة التبرع بالدم بانخراط كبير من قبل الطلبة، قصد المساهمة في الجهود المبذولة للرفع من مخزونات هذه المادة الحيوية، وايضا بهدف انقاذ حياة البشرية وترسيخ ثقافة التبرع الدم داخل المجتمع، وكذا القيم النبيلة للتعاون والتضامن، حيث بلغ عدد المتبرعين ما يقارب ال 120 طالب وطالبة توزعوا على مدى يومين.

يشار إلى أن الحملة التي سبقتها حملة تواصلية على مواقع التواصل الاجتماعي، استهدفت طلبة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، كانت تحت اشراف طاقم طبي وشبه طبي تابع للمركز الجهوي إضافة إلى طلبة ماستر تدبير الموارد البشرية، من أجل أن تمر عملية التبرع في ظروف جيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.