تسليم السلط بين السيدين سعيد ضور و كريم أشنكلي

0

 

وليد أفرياض/أكادير

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، يوم الأربعاء 22 شتنبر 2021 بمقر الغرفة بأكادير، حفل تسليم السلط بين السيد كريم أشنكلي رئيس الغرفة السابق، و سعيد ضور الرئيس الجديد للغرفة.

في بداية الاجتماع رحب سعيد ضور رئيس غرفة التجارة والصناعة و الخدمات لسوس ماسة بالحاضرين وشاكرا السيد كريم أشنكلي الرئيس السابق على حضوره وتعاونه.

 

وقد كان هذا اللقاء مناسبة لتقديم التهنئة للسيد الرئيس المنتخب وتجديد الشكر والثناء على أداء الرئيس المنتهية ولايته ومن خلاله المكتب المسير وجميع أعضاء الجمعية العامة للغرفة للفترة السابقة. كما كان اللقاء فرصة لتجديد الشكر للفريق الإداري وتأكيد العزم على رفع رهانات التقدم والتطوير المستمر لهذه المؤسسة بفضل تظافر جهود جميع مكوناتها وعلى رأسها العضوات والأعضاء المنتخبين برسم هذه الفترة الانتدابية 2021-2026.

في كلمته، هنأ السيد كريم أشنكلي السيد سعيد ضور برئاسة غرفة الجهة متمنيا له كامل التوفيق في مهامه، ومؤكدا له عزمه على التعاون معه من أجل تحقيق مشاريع وتقديم خدمات لفائدة منتسبي الغرفة.

حضر هذا اللقاء، رئيس الدائرة الحضرية المحيط ممثلا للسلطة الإدارية المحلية و المندوب الجهوي للتجارة والصناعة، و المدير الجهوي للغرفة و رؤساء الأقسام والمصالح وعدد من أطر وموظفي الغرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.