أولاد تايمة… مداهمة وكر للدعارة وتوقيف 4 أشخاص

0

قامت الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بأولاد تايمة اليوم، الثلاثاء 14 يوليوز، بمداهمة إحدى المنازل المشبوهة بحي الشنينات وتوقيف 4 أشخاص بعد تورطهم في قضايا تتعلق بالفساد والوساطة في البغاء وإعداد وكر للدعارة بأولاد تايمة.

وأفادت المصادر أن عملية المداهمة جاءت بعدما توصلت عناصر الأمن بمعلومات دقيقة حول وجود مشتبه فيه داخل المنزل، وكر الدعارة، بحي الشنينات قرب مدرسة بدر الابتدائية، الأمر الــذي كان موضوع شكايات متعددة من طرف الساكنة المجاورة. وأشارت المصادر ذاتها أن التحريات الدقيقة التي باشرتها العناصر الأمنية حول ما ورد في شكايات الساكنة، أكدت الشبهات التي تروج حول صاحبة المنزل وطبيعة الممارسات داخل البيت، لتتم مداهمته اليوم وفق خطة محكمة، بفضل عمليات التعقب والمراقبة بجوار بالمنزل المشتبه فيه.

وقد أسفرت عملية المداهمة عن توقيف فتاة وزبون واحد داخل المنزل وهم في حالة تلبس، كما تم توقيف شخص آخر وإيقاف الوسيطة التي كانت تستقطب الفتيات لممارسة الدعارة، مقابل مبالغ مالية تحصل عليها بالمقابل. هذا وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مفوضية الشرطة من أجل التحقيق معهم بخصوص الأفعال المنسوبة إليهم، قبل أن يتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة بأولاد تايمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.