اقليم أزيلال.. توقيف عشريني مشتبه في قتله لعون سلطة بمنطقة “تاكلفت”

0

قامت عناصر الدرك الملكي، يوم أمس الأحد 12 يوليوز، بالمركز الترابي “تاكلفت”،اقليم أزيلال، بتوقيف شاب عشريني يشتبه في ارتكابه جريمة قتل، يوم الخميس الماضي، بجماعة تاكلفت، في حق عون سلطة برتبة مقدم.
وحسب بعض المصادر، فان قائد مركز الدرك الملكي، قام برفقة عناصره، برسم خطة محكمة للمشتبه فيه، البالغ من العمر 29 سنة، ما أدى الى إيقافه بمنزل أسرته بدوار آيت تمجوط، في حوالي الساعة الثالثة فجرا من يوم الأحد.
وأضاف المصدر ذاته، أن المشتبه فيه، متزوج والأب لطفلين، كان قد لاذ بالفرار وسط الجبال الوعرة، الخميس الماضي، فور وقوع الجريمة التي ذهب ضحيتها صهره البالغ من العمر أزيد من خمسين سنة، متزوج وأب لثمانية أبناء، بعد تلقيه ضربة غادرة أردته جثة هامدة.
وأضافت أن قائد مركز الدرك الملكي ب”تاكلفت”، استنفر كل عناصره بتنسيق مع السلطات المحلية والقيادة الجهوية للدرك، لتمشيط المنطقة وتكثيف عمليات البحث قصد محاصرة المشتبه فيه ومنعه من الهروب إلى أية وجهة أخرى.
ومن جهة، تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية التي تشرف عليه النيابة المختصة ببني ملال، بعد عودته من المستشفى الجهوي لبني ملال، لتحديد كافة ظروف وملابسات هذه القضية، والكشف عن سبب ارتكاب هذه الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.