رئيس مجلس إقليم تارودانت يرصد مبلغ مليار سنتيم للتخفيف من التداعيات المترتبة عن فيروس كورونا

0

في إطار التفاعل مع تطورات انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، وبتنسيق مع السلطات الإقليمية بتارودانت، وعملا بمقتضيات دورية السيد وزير الداخلية عدد 1248 بتاريخ 25 مارس 2020،

وحسب البلاغ أكد رئيس مجلس إقليم تارودانت بعد المشاورة والتنسيق مع جميع مكونات الـمجلس أنـه تم رصد مبلغ مليار سنتيم للتخفيف من التداعيات المترتبة عن هذا الوباء.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس وأعضاء مكتب مجلس إقليم تارودانت المستفيدين من التعويضات عن المهام قرروا بمبادرة منهم المساهمة طوعية بجميع تعويضاتهم لشهر مارس 2020 لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا. وأكد البلاغ أن المجلس سيقوم بتنسيق مع مصالح الخزينة والمصالح الصحية بالترتيبات الإدارية والمالية لصرف الاعتمادات المذكورة في أقرب وقت ممكن.

وفي الاخير يثمن المجلس العمل الميداني الذي تقوم به السلطات الإقليمية والمحلية والأطر الصحية والأطباء والممرضين، والأمن الوطني، والقوات المسلحة الملكية والدرك الملكي، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية، ورجال ونساء التعليم ورؤساء المصالح الخارجية، والمجتمع المدني، وكافة المجالس المنتخبة بإقليم تارودانت. وفق التوجيهات والقرارات الشجاعة والحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وفقنا الله لما فيه خير لهذه البلاد تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.